القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الموضوعات

تحميل ماين كرافت اخر اصدار 1.17.30 - تحميل مباشر

 


حان الوقت لتحديث ماين كرافت 1.17.30! يعمل الفريق بجد على إصلاحات الأخطاء والتغييرات في تجربة الكهوف و المحندرات : الجزء الأول. يمكن لأولئك الذين يشعرون بالمغامرة أن يطلعوا على جيل العالم التجريبي لاكتشاف أعلى القمم وأعمق الكهوف. قراءة كل شيء عن ذلك أدناه


ميزات جديدة:

كتل Respawn تنفجر لعبة القاعدة

  • تمت إضافة قاعدة اللعبة “Respawn Blocks Explode” ، والتي يمكن استخدامها لمنع انفجارات Respawn والأسرة ( MCPE-76687 )

كتلة الهيكل: وضع الزاوية

  • يتم استخدام وضع الزاوية مع زر الكشف في وضع الحفظ لتحديد المنطقة المراد الحفظ. سيكتشف فقط كتل الزاوية التي تحمل نفس اسم الهيكل الذي يتم حفظه

الميزات التجريبية:

المزيد من الميزات التجريبية من Caves & Cliffs: الجزء الثاني متاحة في هذا التحديث ويمكن تمكينها على شاشة إنشاء العالم!

الرجاء مراعاة أن هذه الميزات قيد العمل ، ولا تزال قيد التطوير ، وقابلة للتغيير. إذا قمت بتنشيطها ، فقد يتعطل عالمك أو يتعطل أو لا يعمل مع التحديثات المستقبلية. لا يمكن إيقاف الميزات التجريبية بعد إنشاء العالم.


تفريخ الوحش

  • الوحوش الآن تفرخ فقط في الظلام الدامس
  • يتم إجراء هذا التغيير لتحقيق التوازن بين قدرة اللاعب على إضاءة الكهوف الكبيرة الجديدة وجعلها في مأمن من تكاثر الوحوش
  • لاحظ أن هذا التغيير يؤثر فقط على ضوء الكتلة وليس ضوء السماء
  • يرجى إرسال ملاحظاتك إلينا بشأن هذا التغيير على  aka.ms/CavesCliffsFeedback !

الجيل العالمي من الضوضاء المتعددة

  • خوارزمية جديدة ومحسنة للتضاريس وتوليد المناطق الأحيائية تخلق المزيد من التضاريس الطبيعية وانتقالات المناطق الأحيائية
  • زخرفة سطحية محسّنة تكشف الفرق بين وقت إنشاء الكتل تحت الماء وتحت الأرض
  • يقدم عروق خام كبيرة لجيل العالم مضيفًا المزيد من الإستراتيجيات للتعدين
  • يقدم كهوف المعكرونة لجيل العالم ، مما يخلق ممرات صغيرة بين الكهوف الأكبر
  • يقدم إمكانية مداخل الكهوف الجافة التي تسهل الوصول إلى كهوف الضوضاء الجديدة
  • يقدم خوارزمية جديدة تجد مواضع تفرخ مناسبة أقرب إلى الأصل
  • تمت إضافة منطق لحفظ وتحميل SubChunks بواسطة مؤشر Y المطلق لدعم نطاقات ارتفاع الأبعاد التي تعتمد على البيانات

التغييرات:

  • تم تحديث زر الإنجازات وانتقل من شاشة الملف الشخصي إلى القائمة الرئيسية وشاشات الإيقاف المؤقت

الإصلاحات:

الأداء / الاستقرار

  • محسن لصق نص Unicode في Book & Quill ( MCPE-119651 )
  • تم إصلاح الانهيار الذي قد يحدث عند صياغة طاولة الصياغة مع تمكين تلميحات اللعب
  • تم إصلاح العطل الذي قد يحدث بعد قطع الاتصال بالإنترنت أثناء اللعب في جلسة عبر الإنترنت كعميل على iOS
  • تم إصلاح الانهيار الذي قد يحدث أحيانًا عند تنزيل عوالم Marketplace الكبيرة

اللعب

  • من المرجح الآن أن يكون للعوالم التي تم تمكين التبديل التجريبي لـ Caves & Cliffs بها نفس موقع تفرخ العالم الافتراضي مثل العوالم بدون التجربة باستخدام نفس البذرة ( MCPE-127708 )
  • إعادة الظهور المطابق لسلوك السرير مع إصدار Java من خلال محاولة تجنب وضع اللاعبين في كتل التعامل مع الضرر عند الاستيقاظ ومحاولة وضع اللاعبين على جانب السرير الذي دخلوا منه ( MCPE-118654 )
  • لم تعد البوابات السفلى الموضوعة بين الأجزاء تنكسر عند مغادرة الجحيم ( MCPE-74333 )
  • لم تعد التأثيرات المؤذية الضارة تتجاوز قلوب الامتصاص ( MCPE-62360 )
  • يتم الآن ترجيح احتمالية سحر الجدول الساحر ( MCPE-101588 )
  • تم إصلاح الوضع غير الصحيح عند النزول على ارتفاع عالمي سلبي ( MCPE-136622 )
  • أصبحت القرى المهجورة الآن أكثر ندرة ، وتتطابق بشكل وثيق مع إصدار جافا ( MCPE-71769 )
  • انتشار الضوء المنبعث الثابت في وضع تتبع الأشعة عن طريق زيادة حجم عينة ذاكرة التخزين المؤقت للإشعاع ( MCPE-135157 )
  • لم يعد يتم تطبيق ضرر السقوط عند السقوط في السقالات ( MCPE-108459 )

الغوغاء

  • سيعطي رسامو الخرائط الآن خرائط للآثار غير المكتشفة فقط ( MCPE-29375 )
  • تعديل منطق تفرخ Iron Golem لمطابقة إصدار Java بشكل أفضل
  • تفرخ قنافذ البحر الآن فقط عندما يكون هناك ما يصل إلى 10 كتل حجرية تحتها ، وليس داخل أعمدة الفقاعات
  • لم يعد يؤدي جمع الأسماك أو Axolotl باستخدام دلو إلى إطلاق سراحهم على الفور ( MCPE-44320 )
  • تقف Armor Stands الآن في إسقاط العناصر المجهزة عند تدميرها بالنيران أو الحمم البركانية ( MCPE-94603 )
  • حدد الحد الأقصى لعدد حشود الفانتوم التي يمكن أن تتكاثر ( MCPE-106557 )
  • تلعب الماعز الآن صوت “تأثير 3” ( MCPE-127757 )
  • لم تعد الماعز البالغة تفقد قرونها عند إعادة تحميل العالم
  • صغار الماعز لم يعد لها قرون ( MCPE-123253 )
  • تم إصلاح مشكلة تعادل الرسوم المتحركة مع الهياكل العظمية التي لا تستخدم كلا الذراعين لعقد أقواسها ( MCPE-670 )
  • الغوغاء الذين يقفون بالقرب من مسحوق سنو الآن يحترقون بشكل طبيعي ( MCPE-131005 )
  • يمنع الآن مسحوق الثلج فوق الغوغاء الأحياء تأثير الاحتراق
  • لم يعد بإمكان Shulkers المتعددين التكاثر في نفس الموضع من بيض البيض أو جيل End City ( MCPE-43972 )
  • يمكن الآن اكتشاف الغوغاء بشكل صحيح عند الوقوف على براعم الجمشت ( MCPE-130010 )
  • لم يعد البرق يضرب بشكل عشوائي الغوغاء الذين هم تحت الكتل ( MCPE-121688 )
  • يتم عرض مجموعات الغوغاء الثابتة في بعض الأحيان باستخدام هندسة غير صحيحة عند عرضها من نافذة معاينة بلوك الهيكل ( MCPE-95183 )
  • الميزات التجريبية: يمكن الآن إنتاج ويذر على ارتفاعات سلبية ( MCPE-125270 )
  • لم تعد تنتشر في مناطق أقل من 5x4x5 ( MCPE-133687 )
  • لم تعد مكعبات الصهارة تتكاثر في أقل من 3x3x2 مناطق (MCPE -46540 )
  • تحتوي مكعبات Magma المتوسطة الآن على صندوق ضرب أكبر ( MCPE-132159 )
  • يقوم سحر الشوك الآن بالرجوع إلى الغوغاء ( MCPE-56212 )

كتل

  • يمكن الآن تلقيح Cave Vines بواسطة النحل ( MCPE-127821 )
  • تنبعث جداول السحر الآن من مستوى الضوء 7 ( MCPE-130868 )
  • لم يعد موضع هبوط حجر التنقيط المدبب معوضًا قليلاً ( MCPE-119548 )
  • تلوين المناطق الحيوية المعطلة لأوراق التنوب وأوراق البتولا ( MCPE-128996 )
  • يتم الآن وضع أعمدة الفقاعات بشكل صحيح عند تحميلها بكتلة هيكل ( MCPE-97027 )
  • تكافؤ الفانيليا: استخدام وجبة العظام على كتل الطحالب يحل الآن أيضًا محل كتل Tuff ( MCPE-125922 )
  • لم تعد ألوان صبغة العشب والماء عشوائية بشكل طفيف مع الضوضاء
  • لا يتم عرض كتلة الضوء الثابتة بشكل صحيح أثناء الإمساك بها ( MCPE-123249 )
  • تنمو فاينز البكاء والتواء بشكل صحيح بعد أن يكسرها اللاعب ( MCPE-90932 )
  • ستقوم Minecart with Chest الآن بنسخ محتويات صندوقها عند حظر الاختيار المتقدم
  • لدى Crimson Roots الآن فرصة صغيرة للنمو على كتل Warped Nylium عند استخدام وجبة العظام ( MCPE-83616 )
  • تسقط الشمعة الآن عندما يتم دفع كعكة الشمعة بواسطة مكبس ( MCPE-130594 )
  • لن تحتوي كتل البنية المعاد تسميتها بعد الآن على وضع البيانات غير الصحيح عند الإنشاء ( MCPE-41625 )
  • يتم الآن تمييز خط Unicode بشكل صحيح على الإشارات ذات النص المتوهج ( MCPE-130072 )
  • يمكن الآن استخدام القرع الموضوعة في مواجهة الجنوب أو الشرق أو الغرب للتداول مع القرويين إذا تم تعدينهم باستخدام أدوات Silk Touch ( MCPE-105540 )
  • لم يعد من الممكن إضافة المزيد من الشموع إلى الشموع الموضوعة بدون أي كتلة دعم ( MCPE-130810 )
  • تظل صناديق Shulker الآن في موزعات عند الاستغناء عن الحد الأقصى للارتفاع العالمي ( MCPE-130085 )
  • لم تعد تولد الوحوش تشع ضوءًا
  • يمكن الآن جمع مسحوق الثلج باستخدام موزع ( MCPE-127564 )
  • تقوم الكتل المستهدفة الآن بإجراء إشارات Redstone ( MCPE-75034 )
  • نص ثابت من العلامات المرسومة على الخرائط على الأجهزة التي تمكّن تتبع الأشعة
  • لم يعد من الممكن وضع مجموعة الجمشت وبرعم الجمشت على كتل العشب
  • تم تصحيح اسم “Deepslate Lapis Lazuli Ore” من “Deepslate Lapis Ore” ( MCPE-123605 )
  • عرض السرير الثابت إذا كانت سفح السرير في منطقة أكثر إشراقًا من الرأس ( MCPE-123592 )
  • شاشة عرض كبيرة ثابتة بحيث يتم اختيار الطرف الأكثر سطوعًا للصندوق لإضاءة الصندوق بالكامل
  • تقوم الموزعات الآن بإزالة الأعمدة الفقاعية عند إزالة الماء ( MCPE-56462 )
  • تغير مخللات البحر الآن الضوء اعتمادًا على كونها تحت الماء أم لا ( MCPE-131642 )
  • يتم الآن ذوبان طبقات الجليد بالضوء المنبعث من المشاعل ، وما إلى ذلك ( MCPE-131272 )
  • Vanilla Parity: لن تنكسر كتل الجاذبية المتساقطة عند الهبوط على كتل معينة ( MCPE-20109 )
  • لم يعد نصف كتاب Enchantment Table يظهر معتمًا بعد الآن ( MCPE-106627 )
  • الكتل التي يتم تحريكها بواسطة مكبس لم تعد تظهر بيضاء أثناء الحركة ( MCPE-66250 )
  • لم تعد Spore Blossoms تحتوي على صندوق إصابة عشوائي ( MCPE-121658 )
  • تطابق قياسات hitbox of Spore Blossoms الآن إصدار Java
  • تنكسر Moss Block and Moss Carpet الآن عندما تحركها المكابس ولم يعد بإمكان المكابس اللاصقة سحبها ( MCPE-121751 ، MCPE-122004 )
  • لم يعد بإمكان الماء المتساقط من حجر التنقيط المدبب ملء القدور بالجرعات. عذرًا ، علمنا أنه كان ممتعًا ولكن تم التغلب عليه جدًا! ( MCPE-131180 )
  • تم إصلاح مشكلة تسببت في عدم تطبيق تباطؤ حركة Slime و Honey Block بالكامل على اللاعبين
  • تظهر الكتل الخفيفة مرة أخرى أثناء الإمساك بواحد وتظهر قيمة سطوعها بشكل صحيح ( MCPE-123249 )
  • لا تتم إزالة الكتل الخفيفة الثابتة عند تدميرها أثناء حمل كتلة ضوئية ( MCPE-123258 )
  • لا يمكن ضبط سطوع كتلة الضوء الثابتة عند التفاعل معها ( MCPE-123387 )
  • كتل الحاجز الثابتة قابلة للتدمير أثناء عدم حمل كتلة الحاجز

العناصر

  • تقوم الآن Shulker Boxes بإسقاط محتوياتها عند تدميرها كعنصر ( MCPE-129470 ، MCPE-87877 )
  • يتم الآن تثبيت Bows و Tridents بشكل أكثر تشابهًا مع إصدار Java ( MCPE-126717 ، MCPE-44418 )
  • تناول فاكهة الكورس أثناء الانزلاق لم يعد يتسبب في إلحاق الضرر باللاعب ( MCPE-112621 )
  • السيوف الآن تكسر الخيزران في أرجوحة واحدة ( MCPE-64013 )
  • تم إصلاح الخلل الذي قد يتسبب في عرض Trident و Shield و Crossbow بشكل غير صحيح عند توصيل لاعب إضافي عبر الإنترنت باستخدام مظهر السوق ( MCPE-118358 )
  • تم إصلاح الخلل الذي قد يتسبب في ظهور Spyglass كما لو تم إلقاؤه عند استخدام مظهر مخصص ( MCPE-127498 )
  • لم يعد استخدام دلو مسحوق الثلج على مرجل مليء بمسحوق الثلج ينتج كتلة مسحوق ثلج جديدة ( MCPE-131177 )
  • لم تعد عناصر الساعة والبوصلة تعمل في كتاب الوصفات ( MCPE-36354 )
  • يمكن الآن إفراغ دلاء الحمم في مرجل مليء بالحمم البركانية
  • دروع ارتجالية ثابتة تتشابك في أذرع اللاعبين في منظور الشخص الثالث ( MCPE-122672 )
  • لم يعد يُظهر حمل الدرع في خرائط Marketplace أي خطأ في المحتوى
  • تتحرك العناصر المقذوفة بشكل أكثر سلاسة عندما تكون بعيدة عن اللاعبين ( MCPE-101102 )
  • يمكن الآن وضع الجرعات القوية / الطويلة / المتطايرة / العالقة في حامل التخمير يدويًا ( MCPE-86636 )
  • يمكن الآن عدم تجهيز Soul Speed ​​Boots بشكل صحيح بعد فقد المتانة ( MCPE-106367 )
  • تم العثور على فؤوس ماسية في صناديق Hoglin Stable الآن ( MCPE-129750 )
  • العناصر الثابتة المحتجزة لا تختفي بصريًا للاعبين الآخرين بعد وفاة اللاعب عند تمكين قاعدة لعبة Keep Inventory ( MCPE-64235 )
  • قصت المقصات الآن بشكل صحيح Vines و Glow Lichen بشكل أسرع ( MCPE-123139 )
  • حرائق المعسكرات و Soul Campfires تتكدس الآن في المخزون ( MCPE-67890 )

صوتي

  • تتأثر أصوات المشي الجمشت الآن بمنزلق مستوى الصوت “المشغل”
  • تتأثر أصوات المشي العميق الآن بمنزلق مستوى الصوت “المشغل”
  • تتأثر أصوات المشي “موس بلوك” الآن بواسطة شريط تمرير مستوى الصوت “المشغل”
  • أصوات تحريك مسحوق Snow Snow تتأثر الآن بمنزلق مستوى الصوت “Player”
  • لقد تأثرت أصوات القفز والهبوط على الكتل الآن بواسطة شريط تمرير مستوى الصوت “اللاعب” ( MCPE-116135 )
  • تتأثر أصوات تقطير Dripstone الآن بمنزلق مستوى الصوت “Block”
  • تتأثر أصوات “نقر” تفاعل الكتلة الآن بمنزلق مستوى الصوت “الكتل” ( MCPE-104983 )
  • لم يعد يُصدر بيض السلاحف صوت وجبة العظام عند وضعه على الرمال ( MCPE-127189 )
  • استبدلت أصوات التبديل بأذرع الرافعة بحيث أصبحت الآن تكافؤًا مع إصدار Java ( MCPE-30379 )
  • ينتج الآن استخدام دلو الماء على مرجل ممتلئ بالكامل الصوت الصحيح ( MCPE-131177 )

إمكانية الوصول

  • مرة أخرى ، يقوم إعداد تحويل النص إلى كلام بسرد رسائل الدردشة بشكل صحيح ( MCPE-129901 )
  • أصبح تحويل النص إلى كلام يقرأ الآن بشكل صحيح أسماء العناصر في المخزون
  • لم يعد يتم احتساب فتحات شبكة المخزون مرتين لعناصر تحكم تركيز تحويل النص إلى كلام

واجهة المستخدم

  • تم إصلاح عدم محاذاة شريط التشغيل السريع مع شريط XP بمقدار 1 بكسل ( MCPE-46975 )
  • لم يعد Hotbar مظلمًا جدًا عند زيادة الصقل ( MCPE-54213 )
  • لم يعد مؤشر التقاطع يومض أثناء الجلسات متعددة اللاعبين ( MCPE-123918 )
  • باستخدام واجهة اللمس ، سيؤدي الضغط على فتحة الإخراج على Stonecutter أو Loom إلى صنع العناصر بسرعة ( MCPE-128423 )
  • تم إصلاح نافذة منبثقة غير صحيحة عند محاولة تنشيط حزمة ذات تبعية مفقودة ( MCPE-130978 )
  • تم إصلاح مشكلات الترجمة لبعض المفاتيح التي تحتوي على أحرف كبيرة
  • تم استبدال أشرطة التحميل بأقراص تحميل جديدة في السوق
  • لم تعد تقديرات صياغة كتاب الوصفات تختلف عن النتائج الفعلية
  • لم تعد عناصر المؤشر تحتسب ضمن مكونات الوصفة في كتاب الوصفات
  • يتم الآن إلغاء تحديد الوصفة المحددة في كتاب الوصفات عند نفاد مكونات المشغل
  • لم تعد الوصفات غير الحرفية معروضة في كتاب الوصفات عند استخدام آلية البحث
  • تظهر الكتل السفلى الآن في شبكة التصنيع في حالة عدم توفر أي مكون آخر
  • تم إصلاح رسالة خطأ اتصال الشبكة اللاسلكية التي ظهرت عندما كان اللاعبون متصلين عبر شبكة سلكية
  • تم إصلاح العديد من الأخطاء الإملائية في Character Creator
  • كان التمرير فوق أزرار عناصر واجهة المستخدم يعرض مظهرًا تالفًا قبل اكتمال التحميل الكامل
  • تم إصلاح مشكلة الوضوح في بعض أحرف الخطوط اليابانية
  • يعرض ركوب حيوان الآن مصطلح التلميح الصحيح عند اللعب على شاشة لا تعمل باللمس
  • لم تعد رسالة التحذير التجريبية تُعرض بشكل غير متسق عند تحميل عوالم بيتا
  • لم تعد سلسلة التصحيح تظهر لكيفية فتح الدردشة ( MCPE-128955 )
  • تم إصلاح مشكلة عدم تطابق لون نص فئة العنصر مع لون نص العنصر إذا تم تغييره في حزم الموارد
  • تم إصلاح مشكلة عدم عرض الأنماط في Loom بشكل صحيح مع بعض حزم النسيج
  • لم تعد عجلة الرقص تظهر عند الضغط على Ctrl + B داخل اللعبة ( MCPE-125246 )
  • محرر أسلوب الإدخال الثابت (IME) لا يعمل بعد تعليق اللعبة على Windows 10 ( MCPE-59722 )
  • تمت إضافة شريط جانبي جديد إلى بعض الشاشات ذات الصلة بـ Marketplace و Dressing Room للمساعدة في تحسين تجربة التنقل في هذه المناطق بشكل أفضل
  • يوجد الآن رسم متحرك لنقل عنصر عند إلغاء تحديد وصفة
  • يتم الآن ترجمة نص الشريط الجانبي بشكل صحيح عند تحميل لغة جديدة أو تغيير اللغة الحالية
  • تم إصلاح الخلل الذي قد يتسبب في ظهور زر تسجيل الدخول خلف زر السوق
  • تم إصلاح خط Noto Sans Smooth على أنظمة Windows و Xbox مع اللغة اليابانية لمعالجة إمكانية القراءة واستخدام الأحرف الصحيحة
  • تم إصلاح ظهور أحرف “CR” بشكل غير صحيح في نهاية السطور لبعض لغات العرض
  • شاشات الإنجازات الجديدة الممكّنة لـ VR (لا تشمل PS VR)
  • يؤدي الآن وضع تسجيل على Rooted Dirt إلى فتح محرر النصوص بشكل صحيح ( MCPE-129280 )
  • لم يعد يظهر مربع حوار تسجيل الدخول في لعبة منقسمة الشاشة لأي شخص بخلاف اللاعب الأساسي على PlayStation 4
  • تم إصلاح شفافية الذئاب المروضة على شاشة كتلة الهيكل

العوالم

  • استجابة محسنة لقوائم Realms ، خاصة على Nintendo Switch
  • أصبح زر “تنزيل العالم” مرئيًا الآن للعوالم الموجودة على عوالم منتهية الصلاحية
  • لم تعد العوالم ثنائية اللاعبين تحتسب في حدود 10 لاعبين
  • سينتقل زر إعادة تعيين Realms الآن إلى شاشة التحميل أثناء حدوث إعادة التعيين
  • ستفتح شاشة Realms Slots الآن بشكل أسرع وتحتوي على مربع حوار تحميل إذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً
  • تعرض صفحة Realms Backup الآن فقط أحدث النسخ الاحتياطية لـ 1100 Realms لمنع مشاكل تداخل النص ( REALMS-8425 )
  • لم يعد تبديل مكان العالم النشط في Realms يؤدي إلى إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى مطالبة “جلب معلومات العالم”
  • تسري إعادة تسمية عالم الآن على الفور أثناء اللعب
  • تم إصلاح بعض المشكلات المتعلقة بعدم القدرة على طرد اللاعبين عبر واجهة المستخدم أو أمر “kick /”
  • لم يعد النص الموجود على زر الإصدار التجريبي من Realms Plus على شاشة التشغيل يتغير عند التمرير فوقه
  • الضغط على زر عرض سياسة الخصوصية يفتح الآن بشكل صحيح على Nintendo Switch

أوامر

  • تم إصلاح الانهيار الذي يمكن أن يحدث إذا تم وضع هيكل بأمر في منطقة غير محملة ، وتم حذف هذا الهيكل
  • لم يعد النقل الآني للغوغاء بين الأبعاد يتسبب في إبادة الغوغاء ( MCPE-127414 )
  • يعرض الآن تحميل بنية باستخدام الأمر “هيكل” رسائل الإخراج الصحيحة ( MCPE-132813 )

التحديثات الفنية:

حزم قوالب الوظائف الإضافية المحدثة

  • تتوفر قوالب الوظائف الإضافية المحدثة لـ 1.17.30 للتنزيل مع الموارد والسلوكيات والوثائق الجديدة

اللعب

  • يمكن الآن إضافة الكتل المبنية على البيانات إلى قائمة Creative
  • يمكن الآن تحديد تخفيضات المواد الكيميائية الجديدة للإصدار التعليمي في ملفات JSON
  • تمت إعادة تسمية موارد سلسلة الجرعات “potion.prefix” و “potion. .postfix” إلى “potion. .name”
  • تم تغيير موارد سلسلة اسم الجرعة بحيث توجد موارد سلسلة “Splash” و “Lingering” منفصلة
  • لا يزال النمط القديم لاستخدام “potion.prefix” و “potion. *. postfix” مدعومًا
  • يمكن الآن لكائنات ربط واجهة المستخدم استخدام حقل “التجاهل”
  • لن يتم عرض الملفات المرفقة التي تظهر في عرض الشخص الأول بشكل عكسي

إصلاحات

  • تم إصلاح الخلل حيث قد يفشل الكيان في تهيئة مكون العلامة الخاص به
  • لم تعد السماء تخترق جدران منطقة مغلقة كبيرة عند استخدام الضباب
  • تنسيق وثائق محدث لمكونات العنصر وكيفية عملها ضمن حزم الموارد وحزم السلوك
  • تم قفل الإصدار باستخدام دلاء الماء لجمع الأسماك لمنع كسر قوالب العالم القديم
  • دعم وحدة التحكم الثابتة عند تحرير مربع حوار NPC ( MCPE-135175 )
  • لدى “السلوك.knockback_roar” الآن قيمة قوة رأسية وأفقية
  • الحشو المُعدَّل لـ HD Textures في الخرائط mipmaps المستوى 1 في أطلس النسيج لإصلاح نزيف النسيج
  • لن يتسبب قتل غوغاء مخصصين بنوع إدخال جدول نهب غير معروف في حدوث عطل ، وسيؤدي الآن إلى ظهور خطأ في المحتوى ( MCPE-129006 )
  • يتناسب حجم الأرنب مع الحدث الأولي المحدد الآن بشكل صحيح مع حجم الأرنب البالغ ( MCPE-76643 )
  • على غرار spawns_on_block_filter ، يحدد spawns_above_block_filter قائمة الكتل والمسافة. يمكن أن تتكاثر الغوغاء بعد ذلك فقط إذا كانت أقرب كتلة ضمن المسافة المحددة أسفل نقطة التفريخ المرغوبة موجودة في تلك القائمة (لا يتم تضمين الماء والهواء). “minecraft: spawns_above_block_filter”: {“block”: “minecraft: stone”، “المسافة”: 10}
  • توثيق محسّن لـ “DamageableItemComponent”
  • تم إصلاح القدرة على إضافة تعويض موضعي لنقطة الإطلاق للمقذوفات التي تم إنتاجها باستخدام مكون “spawn_entity”
  • تم إصلاح القدرة على إضافة الإزاحة الزاويّة لمتجه إطلاق المقذوفات التي تم إنتاجها باستخدام مكون “spawn_entity”
  • الإزاحة الثابتة لا تعمل مع المقذوفات التي تم استدعاؤها من خلال التفاعل
  • تنعكس قيمة “زاوية الزاوية” للقذيفة الثابتة فقط إذا كان مطلق النار يركب كيانًا آخر
  • دوران ثابت لنقطة إطلاق المقذوفات حول مجموعة من الغوغاء عند تحديد تعويض المقذوف
  • يؤدي تحليل حقل json لواجهة المستخدم “المتجاهل” الآن إلى ظهور خطأ في المحتوى إذا كان غير صالح
  • تم إصلاح التنبؤ بالحركة مع البيانات غير الصالحة في المزيد من السيناريوهات ( MCPE-108568 )
  • تمت إزالة عنصر “replace” من “sound_definitions.json” لكونه غامضًا في استخدامه (ولم يتم استخدامه أبدًا) ( MCPE-99304 )

أوامر

  • سيتم تشغيل الأوامر التي يتم تشغيلها من خلال الرسوم المتحركة الآن بالترتيب المحدد في ملفات الرسوم المتحركة على جميع الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك Realms
  • يمكن الآن للرسوم المتحركة والأحداث المحددة في حزم السلوك تشغيل أوامر تتطلب الغش دون تمكين المشغل من الغش (مثل وضع قواعد معينة باستخدام الأمر “/ gamerule”)
  • محددات الهدف ry و rym تدعم الآن الالتفاف حول الشمال
  • أصبحت وسيطة موضع الأمر “/ partle” اختيارية الآن ( MCPE-128379 )
  • سيتم الآن إخراج الأمر “/ partle” عند النجاح ( MCPE-80348 )
  • لم يعد يُظهر الأمر “/ partle” خطأ عند تشغيله بنجاح من خلال “/ execute” ( MCPE-129001 )
  • يقوم الأمر “/ clone” الآن بنسخ قوة الإشارة لـ Levers و Redstone Dust
  • يمكن للأمر ‘/ Structure’ الآن تحديد <to: xy z> وسيطة موضع مع y أقل من 0 طالما أنها تساوي أو تزيد عن الحد الأدنى للارتفاع لهذا البعد
  • وظيفة إضافية لخيارات Intellisense: “d” و “افتراضي” في محدد أوامر gamemode ( MCPE-92198 )
  • يمكن لـ Minecart مع Command Block الآن استخدام المحدد الذاتي (s) في أوامره لاستهداف نفسه ( MCPE-60126 )
  • يعيّن الأمر “/ time set” الآن الوقت واليوم الصحيحين عند تحديد وقت أعلى من 24000 أو أقل من الوقت الحالي (على سبيل المثال ، “/ time set 0” يعين اليوم إلى 0 ، “/ time set 28000” يعين اليوم على 1 ) ، و “الوقت /” يمكن الآن تعيين أو إضافة توقيت عالمي سلبي ( MCPE-43394 )
  • يمكن الآن استخدام الأمر “/ spawnpoint” أثناء نوم اللاعب وإخراج النجاح عند التعيين إلى نقطة الولادة الحالية الخاصة باللاعب ( MCPE-106720 )
  • لم يعد أمر اهتزاز الكاميرا يهز شاشة كل لاعب عند استخدام “s” كمحدد ( MCPE-120383 )

GameTest Framework (تجريبي) 

  • تمت إعادة تسمية الوحدة النمطية “Minecraft” إلى “Mojang-minecraft”
  • تمت إعادة تسمية الوحدة النمطية “GameTest” إلى “mojang-gametest”
  • GameTest (الآن mojang-gametest)
    • طريقة المساعد المضافة spawnAtLocation (الموقع: الموقع): الكيان – يولد كيانًا في الموقع المحدد
    • تمت إضافة طريقة المساعد walkToLocation (mob: Entity ، location: Location ، speedModifier: number) – أوامر كيان للانتقال إلى الموقع المحدد
    • تمت إضافة طريقة assertCanReachLocation (mob: Entity، location: BlockLocation، Bool canReach) – تؤكد أن الغوغاء المعينين يمكنهم الوصول إلى موقع الكتلة المستهدفة
    • تمت إعادة تسمية عالم الأسلوب المساعد الموقع (الموقع: BlockLocation) إلى worldBlockLocation (الموقع: BlockLocation)
    • تمت إعادة تسمية أسلوب المساعد النسبي (الموقع: BlockLocation) إلى نسبيبلوكلينج (الموقع: BlockLocation)
    • تمت إضافة عالم أسلوب المساعدالموقع (نسبيالموقع: الموقع): الموقع – من موقع به إحداثيات متعلقة بكتلة بنية GameTest ، يُرجع موقعًا جديدًا بإحداثيات تتعلق بالعالم
    • تمت إضافة أسلوب المساعد النسبي (worldLocation: Location): الموقع – من موقع ، يُرجع موقعًا جديدًا بإحداثيات تتعلق بكتلة بنية GameTest الحالية
    • تم إضافة أسلوب المساعد الذي تم نشره دون أي سلوكيات
    • تمت إضافة طريقة المساعد التناوب الاتجاه (الاتجاه: الاتجاه): الاتجاه – يقوم بتدوير الاتجاه المحدد بالنسبة إلى دوران هيكل اختبار اللعبة
    • تمت إضافة طريقة المساعد getTestDirection (): الاتجاه – إرجاع الاتجاه الذي يواجهه GameTest بناءً على دوران الهيكل الخاص به
    • تمت إعادة تسمية الوظيفة assertBlockTypePresent إلى assertBlockPresent
    • تمت إعادة تسمية دالة assertEntityData لتأكيد حالة الكيان
    • تمت إزالة الوظيفة assertBlockTypeNotPresent (تمت إضافة قيمة منطقية إلى assertBlockPresent بدلاً من ذلك)
    • تمت إزالة الوظيفة assertEntityNotPresent (تمت إضافة قيمة منطقية إلى assertEntityPresent بدلاً من ذلك)
    • تمت إزالة دالة assertEntityNotPresentInArea (تمت إضافة قيمة منطقية إلى assertEntityPresentInArea بدلاً من ذلك)
    • تمت إزالة وظيفة assertEntityNotTouching (تمت إضافة قيمة منطقية إلى assertEntityTouching)
    • تمت إزالة الوظيفة SuccessWhenEntityNotPresent (تمت إضافة قيمة منطقية إلى SuccessWhenEntityPresent)
    • التوقيع المعدل للوظيفة assertBlockState (blockLocation: BlockLocation، callback: (Block) => boolean)
    • التوقيع المعدل للوظيفة assertBlockPresent (blockType: BlockType ، blockLocation: BlockLocation ، isPresent: منطقي)
    • التوقيع المعدل لوظيفة assertEntityPresent (الكيان TypeIdentifier: string ، blockLocation: BlockLocation ، isPresent: منطقي)
    • التوقيع المعدل لتأكيد الوظيفة
    • التوقيع المعدل لتأكيد الوظيفة (الكيان TypeIdentifier: السلسلة ، الموقع: الموقع ، هو اللمس: منطقي)
    • ينجح التوقيع المعدل للدالة عندما يكون EntityPresent (الكيان TypeIdentifier: سلسلة ، الموقع: الموقع ، موجود: منطقي)
  • Minecraft (الآن Mojang-minecraft)
    • تمت إعادة تسمية فئة BlockTypes إلى MinecraftBlockTypes
    • تمت إعادة تسمية فئة التأثيرات إلى MinecraftEffectTypes
    • تمت إعادة تسمية فئة العناصر إلى MinecraftItemTypes
  • الأحداث
    • تمت إضافة الحدث World.events.beforeExplosion – الحرائق قبل وقوع الانفجار
    • تمت إضافة الحدث World.events.explosion – الحرائق عند حدوث انفجار
    • تمت إضافة الحدث World.events.explodeBlock – الحرائق عندما تنكسر كتلة بسبب انفجار
    • تمت إضافة الحدث World.event.beforeActivatePiston – الحرائق قبل تنشيط المكبس
    • تمت إضافة الحدث World.event.activatePiston – الحرائق عند تنشيط المكبس
    • تمت إضافة خاصية للقراءة فقط currentTick to tick event – إرجاع علامة اختيار الخادم الحالية
    • تم إعادة تسمية الحدث إلى إنشاء كيان إلى كيان
    • الحدث المعاد تسميته addEffect to effectAdd
    • تنشيط الحدث المعاد تسميته ، مكبس إلى مكبس ، تنشيط
    • تمت إعادة تسمية الحدث من قبل تنشيط المكبس إلى beforePistonActivate
    • تمت إعادة تسمية الحدث explodeBlock إلى blockExplode
    • تغيير الحدث الذي تمت إعادة تسميتهالطقس إلى الطقسالتغيير
  • حاجز
    • الطريقة المضافة getDimension (): Dimension
  • تمت إضافة BlockPistonComponent

مولانج

  • تمت إضافة طلبات البحث التجريبية لفترات تباطؤ العنصر: “query.is_cooldown_type” و “query.cooldown_time” و “query.cooldown_time_remaining”
  • تم تحديث العديد من أخطاء محتوى Molang لتحديد المشغل أو الاستعلام المتضمن
  • يتم الآن تمرير “min_engine_version” من حزمة الموارد وبيان حزمة السلوك إلى تحليل تعبير Molang. هذا يسمح بالتغييرات المستقبلية المرتبطة بإصدار محرك معين
  • تمت إضافة “BlockPartVisibilityComponent”
    • يسمح لمنشئي المحتوى بتحديد شروط Molang لكل “عظم” مُدرج في الشكل الهندسي JSON الذي يقوم بتشغيل / إيقاف تشغيل العظام بناءً على حالة الكتلة
    • يجب تمكين مفتاح التبديل التجريبي لاستخدامه
  • تم إصلاح “query.bone_orientation_trs” التجريبية للحصول على ترجمة صحيحة Y ونتائج مقياس
  • تمت إضافة استفسارات “block_neighbor_has_any_tags” التجريبية و “block_neighbor_has_all_tags” الخاصة بـ Molang
    • يأخذ موضعًا نسبيًا للكتلة ومجموعة من العلامات
    • إرجاع 0/1
    • يجب تمكين مفتاح التبديل التجريبي لاستخدامه
  • تم إصلاح الانهيار الذي قد يحدث عند الدخول إلى عالم بحزمة موارد مخصصة تحتوي على “query.armor_color_slot” ( MCPE-106437 )
  • تم إصلاح “query.item_remaining_use_duration” التي تحتوي على نتائج تم تغيير حجمها أو عكسها بشكل غير صحيح (هذا لإصلاح تغيير مُحدَّد بدءًا من إصدار المحرك 1.17.30)
  • تمت إضافة “استعلام.
  • تم نقل استعلامات Molang التجريبية (بخلاف تلك المتعلقة بخصائص الممثل) إلى تبديل “ميزات Molang التجريبية” الجديد
  • تحسين وثائق Molang المتعلقة بالتجارب
    • تسرد الاستعلامات التجريبية وتعبيرات اللغة الآن التجربة (التجارب) التي تتطلبها لتكون متاحة
  • تم الآن تفصيل تغييرات الإصدار في الوثائق ، بدءًا من إصلاح “query.item_remaining_use_duration”



هل اعجبك الموضوع :
أنا شخص مهتم باتقنية بشكل عام فافكرت بعمل هذه المدونة لتقديم عن التقنية حتى لو كان شيء بسيط

تعليقات